TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كايرو.ثري.ايه تتقدم بعرض شراء أسهم "القاهرة للدواجن" بـ"النشا والجلوكوز"

كايرو.ثري.ايه تتقدم بعرض شراء أسهم "القاهرة للدواجن" بـ"النشا والجلوكوز"
أحد العمال في مصانع الذرة

القاهرة - مباشر: تقدمت شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات، بعرض شراء ملزم لـ 13.654 مليون سهم مملوكة لشركة القاهرة للدواجن، بالشركة المصرية لصناعات النشا والجلوكوز.

وقالت القاهرة للدواجن، في بيان اليوم الأحد لبورصة مصر، إن العرض تضمن ثمناً لأسهم الشركة يتراوح بين 450 و510 ملايين جنيه، بسعر سهم يتراوح بين 8.98 جنيه 10.18 جنيه.

وأضافت الشركة، أنه سيتم تحديد السعر النهائي للسهم وفقاً للفحص النافي للجهالة الذي سينتهي منه المشتري المحتمل في موعد أقصاه 9 أبريل/ نيسان 2020.

وأوضحت القاهرة للدواجن، أنها ستلتزم في حالة قبول العرض، بقبول أي سعر معروض من المشتري المحتمل للسهم ضمن السعر المعروض وبيع كافة الأسهم المملوكة في شركة النشا والجلوكوز، استجابة لعرض الشراء الإجباري الذي سيتم تقديمه.

وأشارت الشركة، إلى أن المشتري المحتمل اقترح تقديم ملف عرض الشراء الإجباري في موعد أقصاه 12 أبريل/ نيسان 2020.

وأكدت القاهرة للدواجن، أنه سيتم تقديم إفصاح آخر في موعد أقصاه الخميس 6 فبراير/ شباط الجاري؛ لتحديد موقف الشركة من العرض بعد العرض على مجلس الإدارة.

وحققت القاهرة للدواجن أرباحاً بلغت 153.22 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ ايلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 100.3 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 3.45 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.43 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات

أرباح القاهرة للدواجن ترتفع 53% في 9 أشهر

أرباح القاهرة للدواجن ترتفع 176% خلال النصف الأول